×

اشتهاء شيء حلو؟ تناول وجبات خفيفة ذكية

اشتهاء شيء حلو

اشتهاء شيء حلو؟ تناول وجبات خفيفة ذكية

إذا قمت بـ اشتهاء شيء حلو؟ تناول وجبات خفيفة ذكية، ليس سراً أن أكثر الأشياء اللذيذة على هذا الكوكب محظورة بشكل صارم ، لأنها تصبح دهنية، والجلد يتدهور، وتظهر البثور، وتتساقط الأسنان، وحتى مرض السكري يمكن أن يتطور.
هذا مريع! لماذا كل شيء لذيذ وخطير؟ كيف يمكنك العيش بدون كاسترد حلو وكعك بكريمة الزبدة والورد اللذيذ وكذلك النقانق الحلوة والحلويات وبالطبع الشوكولاتة – البيضاء والحليب مع حشوات الكراميل وجميع أنواع المكسرات؟

اتضح أنه ليس من الضروري التخلي عن الحلويات على الإطلاق، ما عليك سوى استبدال المدفعية الثقيلة للحلويات بالحلويات الذكية ! لذلك ، يجب أن يكون هناك بديل لذيذ في النظام الغذائي للذواقة الواعية.

أفضل الوجبات الخفيفة الذكية

سنذكر لكم أفضل الوجبات الخفيفة الذكية إذا قمت بـ اشتهاء شيء حلو؟ تناول وجبات خفيفة ذكية ويمكنك الاطلاع عليها فيما يلي:

  • الحلويات – للمربى والفواكه المجففة . تحتوي هذه الحلويات على البكتين والكثير من الفيتامينات وهي سهلة الهضم. يمكنك أيضًا شراء حلويات الجيلاتين وأعشاب من الفصيلة الخبازية ، وهذا الأخير مصنوع من لب التفاح وبياض البيض ، نظرًا لاحتوائه على نسبة عالية من الحديد والبروتين والفوسفور.
  • السكر – للعسل ، الزيزفون ، الزهرة ، الحنطة السوداء ، الأعشاب … لكل ذوق ولون ، هذا الرجل النبيل ليس له مثيل من حيث كمية الفيتامينات والمواد المعدنية. وليس من أجل لا شيء أن يطلق عليه الدواء الشافي لجميع الأمراض. فهو يحتوي على الفركتوز ومضادات الأكسدة التي تساعد في علاج العديد من الأمراض وتقوية جهاز المناعة.
  • الآيس كريم والقشدة المخفوقة بالحليب – لزبادي الفواكه قليل الدسم وعصائر التوت والعصائر الطازجة ، وكذلك عصير التفاح والثلج المجمد (بالمناسبة ، أكشاك الآيس كريم تنفد بأسرع ما يمكن ، لأن هذا هو الأكثر شعبية رقة أثناء الحرارة).
  • كرواسان ، بسكويتات الوفل ، بسكويت السكر ، بان كيك وفطائر – للبسكويت أو بسكويت دقيق الشوفان ، حبوب مع المربى ، مقرمشات دايت ، كعك أو أعشاب من الفصيلة الخبازية بدون شوكولاتة ، بالإضافة إلى البهجة التركية أو المارشميلو.
  • كعك بالكريمة والكعك – لعصائر الفاكهة والسلطات والكوكتيلات ، وكذلك حلويات التوت مع الزبادي . الملذات – البحر ، ولا ضرر على الشكل!
  • الشوكولاتة – بالطبع ، بالكاد يمكنك استبدالها بشيء! هذه شوكولاتة! .. لا يمكنك أن ترفضها تمامًا، وأن تدلل نفسك من وقت لآخر بهذا الدواء، بل الأسود فقط، لأنه يحتوي على أقل عدد من السعرات الحرارية ونسبة عالية من العناصر الغذائية. لكن من الأفضل رفض الحليب الأبيض مع حشوات النكهة المختلفة: لا فائدة فيه ، ولكن فقط ترسانة من الأرطال الزائدة.

اقرأ أيضًا: قوة الأعشاب ستعيد الصحة

إذا قمت بـ اشتهاء شيء حلو؟ تناول وجبات خفيفة ذكية الآن يمكنك تجربة تلك الوجبات الرائعة والبسيطة.

إرسال التعليق